مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 28-10-2023 الدوري الإسـباني

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم ستقام في ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" وستكون واحدة من أهم المباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" لموسم 2023/2024.

سيقود المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فريق ريال مدريد في هذه المباراة المهمة. يتطلع ريال مدريد إلى الفوز لزيادة الفارق بينه وبين برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يفصلهما نقطة واحدة فقط. الفوز في هذه المباراة سيمنح ريال مدريد فرصة للابتعاد بست نقاط.

بالنسبة لجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، يحتل ريال مدريد صدارة الجدول برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع جيرونا الذي يأتي في المركز الثاني. بينما يحتل برشلونة المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

سيكون تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، في قيادة فريقه خلال هذه المباراة. يهدف برشلونة إلى الفوز للوصول إلى صدارة الجدول والاستفادة من أي نتيجة سلبية قد تحدث لجيرونا، الذي يحتل المركز الثاني. ستكون هذه المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" بالنسبة لبرشلونة.

ستنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.


التعاون

الأهلي

الأهداف:

 

جوا بيدرو 45 + 3 

 

الأهداف:

 

  ا.ميتروفيتش 79', 83' (جزاء)

 وليد الأحمد د' 23 (هدف عكسي)

 ألان سانت ماكسيمن 67'


يلا شوت الجديد مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر yalla shoot new نسعى لتقديم البث المباشر والحي لجميع البطولات المحلية والعالمية عبر موقعنا يلا شووت نيو الجديد تابع بث مباشر لايف